محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية


إزالة معوقات المرافق لإتمام تطوير العشوائيات ببلقاس وحي غرب المنصورة

حازم نصر

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 04:51 م

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اللواء عبد القادر النورى السكرتير العام للمحافظة برئاسة اجتماع متابعة تنفيذ الأعمال الجارية لتطوير العشوائيات بنطاق المحافظة.
حضر الاجتماع المهندس أسامة إسماعيل منسق عام صندوق تطوير العشوائيات التابع لمجلس الوزراء.

اقرأ أيضا| ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنيا


تم خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالجوانب الفنية والمالية لأعمال المشروع وما تم إنجازه فى المناطق العشوائية فى كل من منطقة سندوب بالمنصورة، ومنطقة سوق ستوته بين "ش محمد فتحى - والجلاء- والسيد سليم الثانوية، ومنطقة وسط المدينة ببلقاس.


تقرر خلال الاجتماع إزالة كافة المعوقات المتعلقة بقطاعات المرافق لإتمام الأعمال الجارية وسرعة التنفيذ للتطوير بمناطق المشروع وذلك بالتنسيق فيما بين مديرية الإسكان وشركة الكهرباء وشركة مياه الشرب والصرف الصحى لاستكمال أعمال المشروع.


كما أكد الاجتماع على ضرورة التزام الشركة القائمة على التنفيذ بجدول زمنى تفصيلى بالتنسيق مع اللجنة الفنية ولجنة الإشراف، وفقا لبرنامج محدد للانتهاء بالكامل من مشروعات التطويرالمشار إليها، وضرورة الالتزام بالمخططات المعدلة لأعمال مياه الشرب والصرف الصحى، والكهرباء، والوصلات المنزلية لمياه الشرب، وكذا حنفيات الحريق بمناطق التطوير فى المواقع  الجاري تطويرها.


وأكد السكرتير العام أن هناك اهتمام ومتابعة مستمرة من المحافظ لأعمال المشروع وتضافر جهود كافة قطاعات المرافق لتيسير أعمال التنفيذ بمواقع التطوير.
وأشار إلى أن إعداد تقارير أسبوعية عن الأعمال التى تتم ومتابعة الأعمال بمواقع العمل على الطبيعة من قبل لجنة الإشراف على المشروع.
شارك في الاجتماع المهندسة سلوى جابر وكيل وزارة الإسكان ورئيس حى غرب المنصورة ورئيس مركز ومدينة بلقاس، ومسئولو  شركة مياه الشرب والصرف الصحى وشركة الكهرباء ومسئولو العشوائيات، والتعاقدات ، والشئون القانونية والمرافق، ومياه الشرب، والتخطيط ، والشئون الهندسية ، والمتابعة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة